sudanx

مكتبة الأغاني السودانية, أغاني سودانية, كليبات سودانية, مدائح, حلمنتيش, نكات سودانية, أغاني سودانية ،Youtube


    بقيادة مونيكا وعوضية عذاب وفهيمة عبدالله..عشرة فنانات يغادرن الى نيجيريا بدعوة من الشريف. انصاف مدني : استلمنا القروش زماااان وأكلناها وماشين نسدد الدين

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 2579
    سوداني نشيط : 0
    تاريخ التسجيل : 01/10/2010

    بقيادة مونيكا وعوضية عذاب وفهيمة عبدالله..عشرة فنانات يغادرن الى نيجيريا بدعوة من الشريف. انصاف مدني : استلمنا القروش زماااان وأكلناها وماشين نسدد الدين

    مُساهمة  Admin في الأحد أكتوبر 03, 2010 9:33 am

    حققت عشر مغنيات نجاحاً مذهلاً بالسفر يوم أمس إلى نيجيريا لإحياء مجموعة من الحفلات بولاية مايدوغري بدعوة من حاكم الولاية علي الشريف، ويأتي نجاح المغنيات في السفر عقب الفترة العصيبة الماضية التي شهدت أحداثا ساخنة ومثيرة فيما يخص ملف رحلات المطربات إلى نيجيريا وذلك بعد اللغط الكثيف الذي اثارته تلك الرحلات وما صاحبها من تداعيات أفضت إلى تحرك الجهات الرسمية للتحري والوقوف على تفاصيل ملف نيجيريا حيث تم تفريغ اللواء شرطة عثمان عبدالله أبوسن لمتابعة حيثيات تلك القضية ليعلن سيادته إغلاق ملف رحلات نيجيريا بالضبة والمفتاح!
    وقال في حديث سابق لصحيفة فنون: تحصلنا على معلومات مصورة تكشف تلك الحفلات الراقصة والساهرة وعلى ضوء ذلك أجرينا تحقيقات بواسطة الادارة الشرطية التابعة لنا وسنتعامل بحزم شديد مع ما يمس سمعة السودان!

    وسافر في رحلة الأمس كل من : مونيكا – عوضية عذاب – منى الزينة – آمال بابو – نجاة عطية – شريفة النور – زهرة مدني – فاطمة الجعلي – انصاف مدني والواعدة فهيمة عبدالله، إضافة إلى الفنانين حسين شندي وسامي المغربي.

    وقالت انصاف مدني قبل ركوبها الطائرة إنها استلمت قيمة احياء حفلاتها بنيجيريا منذ وقت طويل واضافت: استلمنا القروش وأكلناها وماشين نسدد الدين، وكشفت انصاف أنها مطلوبة من الشريف للغناء بالدلوكة وأنه عندما تم الاتصال بها كانت مترددة جدا في الموافقة إلا أنها سالت واستفسرت وأجابها الكثيرون بأن الأمر طبيعي وعليها أن تسافر وقالت: انتو الكلام دا بجي من وين ؟؟!
    وترك سفر المغنيات ملف رحلات نيجيريا مفتوحا ما بين تصريحات وقرارات الاجهزة الرسمية ومغادرة المغنيات في غموض وضبابية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 12:47 pm